مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من متجر نكش بمنتج آخر مع دفع او استرداد الفرق في السعر بين المنتجين خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور السبعة أيام، مع تطبيق الشروط الآتية:
· يقوم المستهلك بشحن الجهاز المراد استبداله الى متجر نكش مع تحمل تكاليف الشحن كما يتحمل المستهلك تكلفة الشحن للجهاز الجديد.
· يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالتة السليمة الأصلية وبنفس التغليف الحراري المغلف فيه وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق لـ متجر نكش معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته.
· يتم شحن المنتج الجديد للعميل بعد وصول المنتج المراد استبداله والتأكد من سلامته كما تستغرق فترة الشحن والتوصيل للمنتج الجديد نفس المدة للطلب الجديد كما في سياسة الشحن.
لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:
· إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
في حالة توافرت أحكام سياسة الاستبدال المذكورة؛ يحق للمستهلك استبدال المنتج بآخر.
سياسة الاسترجاع:
مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استرجاع المنتج المقدّم إليه من متجر نكش مع استرداد قيمة المنتج خلال 3 ايام من تاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استرجاع المنتج بعد مرور 3 ايام من استلام ، مع تطبيق الشروط الآتية:
· يقوم المستهلك بشحن الجهاز المراد استرجاعه الى متجر نكش مع تحمل تكاليف الشحن .
· تخصم من القيمة المستردة للمستهلك رسوم شحن المنتج .
· يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالته السليمة الأصلية وبنفس التغليف الحراري المغلف فيه وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق لـ متجر نكش معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته.
· يتم استرداد المبلغ للعميل بعد وصول المنتج المراد استبداله والتأكد من سلامته كما تستغرق فترة الاسترداد من14 يوم من تاريخ وصول المنتج الى متجر نكش والتأكد من حالته، مع خصم قيمة الشحن كما موضح أعلاه.
لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية:
· إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.
في حالة توافرت أحكام سياسة الاسترجاع المذكورة؛ يحق للمستهلك استرجاع المنتج واسترداد قيمته.
سياسة العيوب المصنعيه :
فى حال استلام العميل للمنتج يوجد بع عطل او كسر او عيب ظاهري او نقص بملحقات الماكينه يحق للعميل التواصل مع خدمه العملاء
بشرط عدم استخدام الجهاز و ارجاع جميع الملحقات و الاكسسورات مع الكرتونه الاصليه للمنتج
سياسة الإلغاء:
مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، لا يحق للعميل الغاء الطلب بعد تأكيده.
يتواصل العميل مع خدمة العملاء في حال رغبة العميل بإلغاء الطلب لبحث إمكانية الغائه في حال لم يتم شحنة او البدء بتجهيزه بواسطة شركة الشحن.